مؤسسة فكرة

مؤسسة فكرة


شركة فكرة الحديثة للطباعة و النشر و التوزيع المحدودة
فن صناعة الطباعة و الإعلام والنشر المتخصص - إمكانيات طباعية هائلة 16 وحدة طباعية تحت سقف واحد بقدرة طباعية
50 ألف شيت في الساعة بمعني الريادة في صناعة الإعلام تملك أساسات مكتملة ومتكاملة تقنياً و فنياً وإدارياً. - تتبنى رؤية ثابتة تتمثل في استمرار تطوير خدماتها باعتبارها من أهم الركائز التنافسية. - توظف الجودة في إستراتيجياتها لتحقق أهدافها التشغيلية وإرضاء العميل. - تطبق مفاهيماً حديثة وفكراً متطوراً في الدراسات الإعلامية والإعلانية. تستفيد من خبراتها وعلاقاتها مع الشركات المحلية والخارجية لتواكب المتغيرات في صناعة الطباعة والإعلام وتعمل على تسخيرها لخدمة العميل.

تاريخ المؤسسة

نشأت مجموعة فكرة في عام 1982م كمؤسسة متخصصة في الاستشارات الإعلامية والصحفية . و تطور نشاط المؤسسة ليشمل الاستشارات التسويقية والإعلامية . في عام 1995 م توسع النشاط وأُضيف قسم متخصص للنشر ، وأصبحت اليوم قسم النشر لشركة فكرة للطباعة و النشر و التوزيع من أكبر أقسام المجموعة حيث يشرف على إصدار العديد من المجلات المتخصصة . في أوائل عام 2001 م قامت المؤسسة بشراء شركة أفكار الدولية للعلاقات العامة لتضيفها لمجموعة خدماتها الإعلامية والتسويقية . وفي عام 2008 م قامت المؤسسة بفصل نشاط التسويق وذلك إنشاء وكالة فكرة المتخصصة في تسويق الوسائل الإعلانية .

للمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الرسمي لفكرة

أنشطة فكرة

تتولى فكرة الإعداد والنشر للإصدارات المتخصصة وتتكفل بجميع المراحل ابتداء من التحرير إلي الطباعة في مطابعها الحديثة و من انشطتنا :
  • -التحرير و الإخراج الفني والطباعة وتنفيذ البرامج والحملات الإعلانية المتخصصة.
  • - حجز المساحات الإعلانية في الصحف والمجلات والوسائل الإعلامية.
  • - التخطيط الإعلاني وتصميم شكل وكثافة واتجاه الحملات الإعلانية الموجهة.
  • - التمثيل الحصري للوسائل الإعلامية المتميزة (تلفزيون – صحف – مجلات)