من مقالات كل الناس

من مقالات سويفت نيوز

من مقالات سعودي موتورز

من مقالات موبايل ترند

من مقالات البورصة والاقتصاد

فيرجن موبايل تستقطب مليون عميل في السعودية

Mikkel Vinter, CEO and Founder of Virgin Mobile Middle   East &  Africa


بات اتحاد فيرجن موبايل السعودية، وهي الشركة السعودية التابعة لفيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، يخدم الآن ما يزيد على مليون عميل في المملكة العربية السعودية. وقد حققت الشركة هذا الإنجاز المبهر في أقل من عام على إنطلاقها كمشغل لشبكة الجوال الافتراضية، مما جعل منها شركة الاتصالات التي تتمتع بأسرع معدل نمو في دول مجلس التعاون الخليجي في عامَي 2014 و 2015م.
وفي هذا السياق، قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل السعودية: “نحن في فيرجن موبايل نعمل بجد لنكون على اطلاع دائم باحتياجات العملاء في هذا القطاع، ولتحسين خدمات الجوال بشكل ملحوظ. إنّ فيرجن موبايل هي خدمة جوال من الجيل القادم صممها فريق العمل الموهوب في السعودية، لذا نحن على يقين بأنّنا نسير على الدرب الصحيح وأمامنا مستقبل عظيم”.
يُشار إلى أنّ فيرجن موبايل كانت أول مشغّل شبكة جوال افتراضية مرخصة بالكامل تدخل السوق السعودي في أكتوبر من العام الماضي، وذلك عقب قرار مهم اتخذته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والذي بموجبه تم منح رخصتين لمشغّلَي شبكة الجوال الافتراضية في المملكة. كما أنّ تجاوز حاجز المليون عميل في غضون عام على إطلاق الشركة هو خير دليل على نجاح فيرجن موبايل الشرق الوسط وأفريقيا في المملكة العربية السعودية، وعلى ترحيب العملاء وإعجابهم بمزوّد خدمات الجوال الجديد.
وفي هذا الإطار، قال ميكيل فينتر، الرئيس التنفيذي ومؤسِّس شركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا: “برهنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن رؤية عظيمة حين قرّرت توسيع المنافسة في سوق الاتصالات السعودي، الأمر الذي يعود بالفائدة على المستهلكين ومجتمعهم ككلّ. ونحن في فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، نفخر بالمساهمة في تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة، إذ نقدّم لعملائنا قيمة كبيرة وتجربة حائزة على جوائز عدة. نعي أنّ استقطابنا لمليون عميل هو إنجاز عظيم حققه فريقنا في المملكة العربية السعودية، ويحدونا الأمل بأن تشهد شركتنا المزيد من النمو في السنوات المقبلة”.
تُعدّ شركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا أنجح مشغل شبكة جوال افتراضية في المنطقة، والمجموعة الإقليمية الوحيدة التي تدير عمليات تشغيل الشبكة الافتراضية في 5 بلدان. هذا وتخطّط فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز مكانتها الرائدة في المنطقة عبر التوسع نحو بلدان جديدة، كما تستهدف قاعدة عملاء إقليمية تضم أكثر من 10 ملايين مشترك في غضون 5 سنوات.
http://www.mobiletrendmag.com/?p=2009

0 comments:

إرسال تعليق

    About